قانون الطفل

قانون الطفل

"""""بل تفهمين، ألم تخبريني مرة أن الأزواج في الزيجات الطويلة يطمحان إلى حالة الأشقّاء؟ ها قد وصلنا إليها فيونا. صرت شقيقك. الأمر مريح وجميل وأنا أحبك، لكنني، قبل موتي، أريد شغفا واحدا كبيرا "". افترضَ أن شهقة ذهولها ضحكة، استهزاء ربما، فقال بقسوة: ""نشوة، يكاد المرء من رعشتها أن يفقد وعيه. أتذكرين هذا؟ أريد هذا مرة واحدة أخيرة، حتى إن كنتِ لا تريدين. أو ربما تريدينه"". حدّقت فيه مذهولة وقالت: ""هكذا هو الأمر إذن؟""""
*
يرفُض الفتى آدم أن تُجرَى له عمليّة نقل دم عاجلة لأسباب دينية تعتبر ذلك خطيئة كبيرة. وفيما هو ينتظر الموت في غرفة العناية، يرفع المستشفى دعوى قضائيّة على والديه للحصول على الوصاية ونقل الدم في أسرع وقت، فتصل أوراق الدّعوى إلى القاضِية في محكمة الأُسرة فيونا ماي، المشهود لها بالفِطنة والحلول القانونية الحاذقة. تقرّر فيونا زيارة آدم، ظانّةً أنّ في يدها القُدرة على منحه الحياة أو تركه يموت، لكن ينكشف لها أنّه هو من يحمل القُدرة على تغيير حياتها إلى الأبد."

المؤلف : إيان مكيوان

المترجم : إيمان حرزالله

دار نشر روايات
تاريخ النشر 2020
الغلاف غلاف ورقي
الحجم 21.2 x 14 x 1.5
دار نشر
روايات
تاريخ النشر
2020
الغلاف
غلاف ورقي

سعر عادي: 45.00  AED

السعر المخفض: 31.50  AED

كتب أخرى للمؤلف

الوصف

"""""بل تفهمين، ألم تخبريني مرة أن الأزواج في الزيجات الطويلة يطمحان إلى حالة الأشقّاء؟ ها قد وصلنا إليها فيونا. صرت شقيقك. الأمر مريح وجميل وأنا أحبك، لكنني، قبل موتي، أريد شغفا واحدا كبيرا "". افترضَ أن شهقة ذهولها ضحكة، استهزاء ربما، فقال بقسوة: ""نشوة، يكاد المرء من رعشتها أن يفقد وعيه. أتذكرين هذا؟ أريد هذا مرة واحدة أخيرة، حتى إن كنتِ لا تريدين. أو ربما تريدينه"". حدّقت فيه مذهولة وقالت: ""هكذا هو الأمر إذن؟"""" * يرفُض الفتى آدم أن تُجرَى له عمليّة نقل دم عاجلة لأسباب دينية تعتبر ذلك خطيئة كبيرة. وفيما هو ينتظر الموت في غرفة العناية، يرفع المستشفى دعوى قضائيّة على والديه للحصول على الوصاية ونقل الدم في أسرع وقت، فتصل أوراق الدّعوى إلى القاضِية في محكمة الأُسرة فيونا ماي، المشهود لها بالفِطنة والحلول القانونية الحاذقة. تقرّر فيونا زيارة آدم، ظانّةً أنّ في يدها القُدرة على منحه الحياة أو تركه يموت، لكن ينكشف لها أنّه هو من يحمل القُدرة على تغيير حياتها إلى الأبد."

معلومات اضافية

ISBN 978-9948-37-973-7
المترجم إيمان حرزالله
دار نشر روايات
تاريخ النشر 2020
الفئة العمرية لا
الغلاف غلاف ورقي

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.

Only registered users can write reviews. Please, log in or register