المعيلة

المعيلة

في أفغانستان، حيث تناوب الغرباء والأهل على هدم كل شيء، ربما لن نعرف أنّ قاسم الذي اشترينا منه علبة أعواد ثقاب، ما هو إلا بارفانا، الفتاة التي غيّرت جنسها، ليس شذوذًا، بل لتكسب بذكورتها ما لا تستطيع بأنوثتها!..
هناك.. حيث ينبش الناس قبور أجدادهم ليبيعوا عظامهم، ثمةَ حربٌ وجوعٌ ويُتمٌ، ورجال يبيعون سيقان نسائهم البلاستكية!..
ولكن.. في أفغانستان أيضًا، طاقة نور ترسل هداياها إلى بارفانا، وبارفانا بدورها تزرع وردةً وسط السوق، يقول العجوز إنها وإن بدت ذابلة، فجذورها ستقوى على الحياة.. وكذلك بارفانا، التي تواعدت وصديقتها بعد عشرين عامًا، أمام برج إيفل.. وليس في مخيّمات اللجوء!..

المؤلف : ديبورا أليس

الرسّام : دانييل فابري

المترجم : جنى الحسن

دار نشر كلمات
تاريخ النشر 2015
الغلاف غلاف ورقي
الحجم 19.5 x 13 x 1.1
دار نشر
كلمات
تاريخ النشر
2015
الغلاف
غلاف ورقي

40.00  AED

الوصف

في أفغانستان، حيث تناوب الغرباء والأهل على هدم كل شيء، ربما لن نعرف أنّ قاسم الذي اشترينا منه علبة أعواد ثقاب، ما هو إلا بارفانا، الفتاة التي غيّرت جنسها، ليس شذوذًا، بل لتكسب بذكورتها ما لا تستطيع بأنوثتها!.. هناك.. حيث ينبش الناس قبور أجدادهم ليبيعوا عظامهم، ثمةَ حربٌ وجوعٌ ويُتمٌ، ورجال يبيعون سيقان نسائهم البلاستكية!.. ولكن.. في أفغانستان أيضًا، طاقة نور ترسل هداياها إلى بارفانا، وبارفانا بدورها تزرع وردةً وسط السوق، يقول العجوز إنها وإن بدت ذابلة، فجذورها ستقوى على الحياة.. وكذلك بارفانا، التي تواعدت وصديقتها بعد عشرين عامًا، أمام برج إيفل.. وليس في مخيّمات اللجوء!..

معلومات اضافية

ISBN 978-9948-18-618-2
المترجم جنى الحسن
دار نشر كلمات
تاريخ النشر 2015
الفئة العمرية لا
الغلاف غلاف ورقي

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.

Only registered users can write reviews. Please, log in or register