ماما كبيرة

ماما كبيرة

غضبت رانية كثيرًا عندما اعتقدت صديقاتها أن أمها هي جدتها، وتمنت لو أن أمها تبدو شابة مثل أمهات صديقاتها. سيطر هذا الموضوع على تفكيرها لدرجة أنها لم تعد تسطيع النوم، وفقدت الرغبة في الطعام. عندما تخبر أمها عما يدور في رأسها، تقول لها والدتها: إن السن والشكل لا أهمية لهما، ما يهم هو أنها تحبها وتعتني بها. عندها تذكرت رانية ما تقوله صديقاتها عن عيوب أمهاتهن، وتدرك أن والدتها هي الأفضل.
ماما كبيرة، تعلم الأطفال أن يُقيّموا الآخرين بناءً على مقدار محبتهم لهم، وعلى ما يفعلونه من أجلهم، وليس على الشكل والسن.

المؤلف : عفراء حتاحت

الرسّام : أنا فورلاتي

دار نشر كلمات
تاريخ النشر 2015
الفئة العمرية 6 إلى 9
الغلاف غلاف كرتوني
الحجم 25.5 x 28.5 x 1
دار نشر
كلمات
تاريخ النشر
2015
الفئة العمرية
6 إلى 9
الغلاف
غلاف كرتوني
الحجم
25.5 x 28.5 x 1

50.00  AED

الوصف

غضبت رانية كثيرًا عندما اعتقدت صديقاتها أن أمها هي جدتها، وتمنت لو أن أمها تبدو شابة مثل أمهات صديقاتها. سيطر هذا الموضوع على تفكيرها لدرجة أنها لم تعد تسطيع النوم، وفقدت الرغبة في الطعام. عندما تخبر أمها عما يدور في رأسها، تقول لها والدتها: إن السن والشكل لا أهمية لهما، ما يهم هو أنها تحبها وتعتني بها. عندها تذكرت رانية ما تقوله صديقاتها عن عيوب أمهاتهن، وتدرك أن والدتها هي الأفضل. ماما كبيرة، تعلم الأطفال أن يُقيّموا الآخرين بناءً على مقدار محبتهم لهم، وعلى ما يفعلونه من أجلهم، وليس على الشكل والسن.

معلومات اضافية

ISBN 978-9948-18-147-7-hc
المترجم لا
دار نشر كلمات
تاريخ النشر 2015
الفئة العمرية 6 إلى 9
الغلاف غلاف كرتوني

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.

Only registered users can write reviews. Please, log in or register