الروح المتحرّرة

الروح المتحرّرة

رحلة إلى ما وراء الذات

إن كنتَ من السّاعين القدماء للارتقاء الروحيّ والتحكّم بالطّاقات الداخليّة، أم أنّك حديث السّير في هذا الطريق لتحصيل السّلام والرّاحة، فإن كتاب "الرّوح المتحرّرة" سوف يأخذ بيدك لتعيش تحوّلات مختلفة تغيّر علاقتك مع عالمك الداخليّ والكَون من حولك. سوف تكتشف ما الذي يمكن فعله لتضع حدًّا لكلّ الأفكار والمشاعر العبثيّة التي تطرق ذهنك وقلبك في كلّ وقت وتقوم بتشتيت وعيك والتّشويش على رؤيتك للأمور.
يضع المؤلّف أمامك، عن طريق استعراضه المبسّط لتقاليد التأمّل وعِلم اليوغا والتّركيز، كيف تستطيع أن تطوّر نوعًا خاصًّا من الوَعي يمكّنك من العيش والانغمار في اللحظة الراهنة، بينما يترك أفكارك المؤذية وذكرياتك المؤلمة تُبحر بعيدًا عندك. إنّه كتاب يقود أصابعك إلى جذور التّعاسة كي تقتلعها، ويتلمّس فيك أفكار الحُبّ والموت والإله، والرّوح والذّاكرة والمستقبل، ثمّ يضع قدمك على درب تحقيق السّعادة بوعي واستنارة.

المؤلف : مايكل سينغر

المترجم : د. هيام عبدالحميد

دار نشر روايات
تاريخ النشر 2018
الغلاف غلاف كرتوني
الحجم 21.6x14.1x2.6
دار نشر
روايات
تاريخ النشر
2018
الغلاف
غلاف كرتوني

60.00  AED

الوصف

إن كنتَ من السّاعين القدماء للارتقاء الروحيّ والتحكّم بالطّاقات الداخليّة، أم أنّك حديث السّير في هذا الطريق لتحصيل السّلام والرّاحة، فإن كتاب "الرّوح المتحرّرة" سوف يأخذ بيدك لتعيش تحوّلات مختلفة تغيّر علاقتك مع عالمك الداخليّ والكَون من حولك. سوف تكتشف ما الذي يمكن فعله لتضع حدًّا لكلّ الأفكار والمشاعر العبثيّة التي تطرق ذهنك وقلبك في كلّ وقت وتقوم بتشتيت وعيك والتّشويش على رؤيتك للأمور. يضع المؤلّف أمامك، عن طريق استعراضه المبسّط لتقاليد التأمّل وعِلم اليوغا والتّركيز، كيف تستطيع أن تطوّر نوعًا خاصًّا من الوَعي يمكّنك من العيش والانغمار في اللحظة الراهنة، بينما يترك أفكارك المؤذية وذكرياتك المؤلمة تُبحر بعيدًا عندك. إنّه كتاب يقود أصابعك إلى جذور التّعاسة كي تقتلعها، ويتلمّس فيك أفكار الحُبّ والموت والإله، والرّوح والذّاكرة والمستقبل، ثمّ يضع قدمك على درب تحقيق السّعادة بوعي واستنارة.

معلومات اضافية

ISBN 978-9948-39-024-4
المترجم د. هيام عبدالحميد
دار نشر روايات
تاريخ النشر 2018
الفئة العمرية لا
الغلاف غلاف كرتوني

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.

Only registered users can write reviews. Please, log in or register