الأسئلة الشائعة

ما هي المبالغ التي يمكن استردادها؟

يمكنكم استرداد المبالغ المدفوعة لشراء البضاعة من www.Kalimatgroup.ae مباشرةً والتي يتم إرجاعها بحالتها الأساسية. ويتم إصدار المبالغ المستردة بقيمة الأغراض المطلوبة مع إضافة أي رسوم بيع قابلة للتطبيق؛ لا يمكن استرجاع رسوم الخدمات ورسوم شحن الطلب الأساسية ورسوم إعادة شحن الأغراض. 

متى أستلم المبلغ المسترد؟

يتم استلام المبلغ المسترد خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

متى أستلم شحنتي؟

نعلم أنكم تنتظرون استلام شحنتكم بفارغ الصبر. ولكن عندما تقومون بتسجيل الطلب، غالباً ما تخرج المنتجات المطلوبة من مستودعاتنا خلال يومين أو ثلاثة أيام عمل. مثلاً، إذا قمتم بتسجبل الطلب يوم الجمعة، قد لا يتم ارسال الشحنة قبل يوم الأحد أو الاثنين. مع العلم أن أوقات العمل الرسمية لدينا من الأحد حتى الخميس.

هل يمكن أن ألغي أو أعدّل الطلب؟

ما إن يتم تأكيد طلبكم واستلام رقم الطلب، لا يمكنك إلغاء طلبك أو تعديله. الرجاء التأكد من إدخال المعلومات الصحيحة قبل الشراء.

هل يمكن استبدال أجزاء من رزمة المنتجات التي طلبتها؟

إن الأغراض التي يتم شراؤها كرزمة واحدة لا يمكن ردّها أو استبدالها بشكل متفرّق.

هل يمكنني إرجاع الطلب؟

يمكنكم إرجاع الأغراض المطلوبة من  www.Kalimatgroup.ae في حال استوفت الشروط التالية:

  • يجب أن تكون الأغراض جديدة وغير مفتوحة وغير متضررة ويجب أن تتضمن كافة الأجزاء.
  • الشحنة التي يتم ردّها يجب أن تتضمن نسخة عن إشعار التوضيب الأساسي.

يجب إرسال الأغراض المرتجعة التي تستوفي الشروط أعلاه إلى:

القصباء - بلوك D - المدخل الاول - مصعد رقم 2 - الدور الثاني والثالث
صندوق بريد 21969
الشارقة - الإمارات العربية المتحدة