بنت الشنفراني

بنت الشنفراني

بعد وفاة "الشنفراني" الذي سُجّي في زاوية مسجده وعليه بيارق خضر وكتابات مقدسة بخط الثلث للتبرّك به، عكفت ابنته "رنيم"، الجامعيّة التي لا تنتمي إلى عوالم والدها وقريته البسيطة، على قراءة مخطوط قضى حياته في كتابته، فتشوّشت رؤيتها للعالم وتواترت عليها أحلام عجيبة تراها وهي مفتوحة العينين أحياناً. تطوف أحلامها الغريبة في أسواق كئيبة تحت الأرض تمُتّ لعوالم الأموات، وفي زواريبها التقت بالشنفراني على سدة ملكية.
ماذا يقول لها والدها عبر مخطوطته وفي العالم السفلي؟ الشنفراني ابن الشهيد، اليتيم الذي هرب من قريته بعد سرقة خاله لأمواله وانتسب إلى المدرسة الخسروية في حلب (سوريا)، ثم هرب مرة أخرى إثر خلاف مع أحد المشائخ واستقر في بلاد الهند والسند كي يتلقّى الحكمة. لماذا عاد؟

المؤلف : عبد العزيز الموسى

دار نشر روايات
تاريخ النشر 2017
الغلاف غلاف ورقي
الحجم 19.5x13x2
دار نشر
روايات
تاريخ النشر
2017
الغلاف
غلاف ورقي

40.00  AED

كتب أخرى للمؤلف

الوصف

بعد وفاة "الشنفراني" الذي سُجّي في زاوية مسجده وعليه بيارق خضر وكتابات مقدسة بخط الثلث للتبرّك به، عكفت ابنته "رنيم"، الجامعيّة التي لا تنتمي إلى عوالم والدها وقريته البسيطة، على قراءة مخطوط قضى حياته في كتابته، فتشوّشت رؤيتها للعالم وتواترت عليها أحلام عجيبة تراها وهي مفتوحة العينين أحياناً. تطوف أحلامها الغريبة في أسواق كئيبة تحت الأرض تمُتّ لعوالم الأموات، وفي زواريبها التقت بالشنفراني على سدة ملكية. ماذا يقول لها والدها عبر مخطوطته وفي العالم السفلي؟ الشنفراني ابن الشهيد، اليتيم الذي هرب من قريته بعد سرقة خاله لأمواله وانتسب إلى المدرسة الخسروية في حلب (سوريا)، ثم هرب مرة أخرى إثر خلاف مع أحد المشائخ واستقر في بلاد الهند والسند كي يتلقّى الحكمة. لماذا عاد؟

معلومات اضافية

ISBN 978-9948-02-689-1
المترجم لا
دار نشر روايات
تاريخ النشر 2017
الفئة العمرية لا
الغلاف غلاف ورقي

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.

Only registered users can write reviews. Please, log in or register